قسنطينة: كهلان يروجان المهلوسات و شاب يسرق السيارات

أوقف عناصر الشرطة كهلين من ذوي السوابق، يروجان المهلوسات في وسط المدينة، كما ألقى عناصر الأمن القبض على شاب سرق محتويات خمس سيارات بكسر زجاجها. 

قسنطينة: ن.ب

في بلاغين لخلية الاتصال لدى أمن ولاية قسنطينة اليوم الأربعاء، تلقت "أطلس تايمز" نسختين منهما، أفادت الشرطة أن عناصر فرقة مكافحة المخدرات تفطنوا لشخص محل شبهة على مستوى مدخل حيرحماني عاشور (باردو)، ليتم توقيفه و بعد إخضاعه للتفتيش عثر بحوزته 03 على أمشاط من دواء "كيتيل" و مشطين دواء "بريزيفا" بالإضافة إلى مبلغ مالي . ليتم تحويله إلى مقر الفرقة لاستكمال الإجراءات.

التحقيق مكن بعد تفتيش مقر إقامة هذا الأخير من حجز كمية أخرى مندواء "بريزيفا" ، كما أفضى إلى معرفة الممون الرئيسي و الذي تم توقيفه هوالآخر على مستوى وسط المدينة، وبتفتيش مقر إقامته بناء على إذن من السلطةالمختصة تم العثور على كميات أخرى من المؤثرات العقلية من نوع ( اتريلين ، بريزيفا، ليزنكسيا ، باركيديل و كيتيل ) بالإضافة إلى 05 قنينات من سائل مخدر، و تم تقديم الكهلين الذين يبلغان من العمر 51 و 65 سنة، أمام الجهات القضائية.

من جهتهم عناصر الأمن الحضري الرابع تمكنوا من التعرف على شاب عمره 25 سنة، كان يقوم بسرقة محتويات السيارات بكسر زجاج نوافذها، حينما تكون مركونة في أماكن تقبل بها الحركة، و قد راح ضحية أفعاله، خمسة من أصحاب السيارات حسب ما ذكرت الشرطة في بلاغ بخصوص القضية.

ن.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria