قسنطينة: حجز 20 قنطارا من الدجاج و الأسماك الفاسدة

حجزت الشرطة في عمل استباقي وقائي، قامت به فجر اليوم الخميس حوالي 20 قنطارا من لحوم الدجاج و الأسماك الفاسدة، لدى تجار الجملة وسط المدينة، معظمها موجه للبيع في المطاعم بعد طهيها، وفق بلاغ لخلية الاتصال لدى أمن الولاية. 

قسنطينة: ن.ب

العملية حسب نفس المصدر نظمتها مصالح أمن ولاية قسنطينة في الصباح الباكر تحت إشراف الأمن الحضري العاشر، حيث قامت الشرطة برفقة مصالح التجارة و مكتب حفظ الصحة لدى البلدية، بخرجة مراقبة مست أساسا تجار الجملة للحوم الدجاج و الأسماك، على مستوى أسواق مدينة قسنطينة، في إطار المهام الرامية لحماية المستهلك، من خلال منع بيع اللحوم الغير قابلة للاستهلاك البشري و الفاسدة.

و تم خلال الخرجة الفجائية الاستباقية التي تأتي أياما قبل حلول شهر رمضان القيام بـ 49 تدخلا، أسفرت حسب البلاغ الذي تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه، عن تسجيل 09 مخالفات، تتعلق بعدم احترام شروط النظافة، و شروط الحفظ و التبريد و كذا احترام إلزامية الوسم.

و أعلنت الشرطة أنه تم خلال عمليات المراقبة حجز كميات معتبرة من لحوم الدجاج و الأسماك الفاسدة و غير  الصالحة للاستهلاك، قدرت بحوالي 2 طن، حيث باشرت الجهات المعنية في  اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين مع حجز و إتلاف السلعة الفاسدة التي كانت تنبعث منها روائح كريهة، وفق ذات المصدر.

ن.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria