قسنطينة: ترحيل طلبة ثلاث إقامات جامعية

كشف والي قسنطينة اليوم، عن قرار غلق ثلاث إقامات جامعية، و ترحيل الطلبة و الطالبات المقيمين بها إلى مرافق إيواء جديدة، قبل نهاية الموسم الجامعي الحالي. 

قسنطينة: صوفيا فردي

والي قسنطينة ساسي أحمد عبد الحفيظ، أعلن خلال انعقاد الدورة العادية الأولى للمجلس الشعبي الولائي، اليوم الأربعاء عن قرار إعادة فتح الإقامات الجامعية المغلقة و المقدر عددها بسبع إقامات قبل نهاية السنة الجامعية الجارية، و ذلك من أجل استقبال الطلبة المقيمين بإقامتين للطلبة هما الإقامة الجامعية محمود منتوري، وإقامة  8 نوفمبر 1971، المعروفة باسم "الفيرمة"، بالإضافة إلى إقامة الطالبات نحاس نبيل، نظرا لما ستشهده الإقامات الثلاث، من أشغال تهيئة واسعة، قبل نهاية السنة الدراسية الجامعية الحالية.

و ذكر ذات المسؤول أن أولى أشغال التهيئة، ستنطلق بالإقامة الجامعية عائشة أم المؤمنين المغلقة منذ فترة، و التي ستبدأ أشغال ترميمها قبل نهاية الشهر الجاري.

و جاء قرار غلق الإقامات الثلاث  و ترحيل الطلبة المقيمين بها، حسب الوالي، عقب الزيارة التي قام بها وزير التعليم العالي والبحث العلمي للولاية نهار أمس لولاية قسنطينة، كما أوضح المتحدث أن الإقامات التي تقرر غلقها ستستقبل الطلاب مطلع السنة الجامعية القادمة بحلة جديدة و بشكل يضمن راحة و متطلبات الطالب.

صوفيا فردي

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria