قسنطينة : القبض على سارقي سيارة نقلتهما من عين مليلة إلى الخروب

قبض عناصر الدرك الوطني بقسنطينة خلال نصف ساعة على شخصين، قاما بسرقة سيارة بعدما هددا سائقها الذي نقلهما من عين مليلة إلى الخروب و منها إلى ڨطارالعيش. 

قسنطينة: ن.ب

وقائع القضية حسب بلاغ للدرك تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه اليوم الاثنين، تعود إلى اتصال الضحية بالرقم الأخضر 1055 ليبلغ عن سرقة سيارته من طرف مجهولين، تبين أنهما ) ب.ع) و (ف.ف ( اللذان يبلغان من العمر 23 سنة.

و أوضح الضحية لرجال الدرك أن المعتديين طلبا منه نقلهما من مدينة عين مليلة إلى بلدية الخروب، و عند الوصول و بحجة عدم امتلاكهما المال مقابل نقلهما، طلبا منه التوجه بهما إلى قرية ڨطار العيش، ليقوما باستدراجه إلى مكان معزول بمسلك ترابي، أين حاولا الاعتداء عليه باستعمال أسلحة بيضاء ثم لاذا بالفرار على متن السيارة .

و بمجرد إتصال الضحية بالدرك، تم تفعيل مخطط السدود و الدوريات الخاص بالمجموعة مع تنشيط عنصر الاستعلام و نشر الأبحاث عن المركبة، أين تم مشاهدة السيارة  حسب ذات المصدر من طرف أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعلي منجلي،على مستوى الطريق الوطني رقم 79، و لكن عند محاولة إيقاف السائق لم يمتثل للأمر و حاول الفرار باتجاه قرية بلحاج في حي زواغي سليمان، و هناك تم توقيفه و استرجاع السيارة في ظرف وجيز لا يتجاوز 30 دقيقة، من طرف الدرك حسب ذات البلاغ.

ن.ب

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria