إيطاليا: نقابيون يرفضون شحن أسلحة لقتل الفلسطينيين

رفضت نقابة عمال ميناء ليفورنو الإيطالي، شحن أسلحة و متفجرات نحو ميناء أشدود في فلسطين المحتلة، تعبيرا عن تضامن الإيطاليين مع الشعب الفلسطيني، و تنديدا بالمجازر المرتكبة في غزة. 

الجزائر: ق.و

فقد نقل موقع "كونتروبيانو" الإيطالي عن نقابة عمال مرفأ ليفورنو،أن العمال اعترضوا على تحميل شحنة أسلحة و متفجرات على متن باخرة "أزياتيك آيسلند" في ميناء ليفورنو، بعدما اكتشفوا أن وجهتها ستكون إلى ميناء أشدود بفلسطين المحتلة.

و قال الموقع إن النقابة اعترضت على تحميل "أسلحة ومتفجرات ستستخدم لقتل الفلسطينيين"، فيما تحدثت تقارير صحفية عن محاولة نقابات عمال الرصيف بالميناء، جمع معلومات عن المزيد من الشحنات لمنعها من الوصول إلى الكيان الصهيوني تضامنا مع الفلسطينيين.

وأضاف الموقع أن عمال النقابة تلقوا تقريرا عن وجود عشرات المركبات العسكرية الجاهزة للشحن على متن سفينة "مولو إيطاليا"  Molo Italia، داعين إلى عدم تحميلها نحو وجهتها، كتعبير عن رفض العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

و دعت تجمعات عمالية أخرى، بحسب ما أورد ذات الموقع، إلى زيادة التنسيق بين عمال المرافئ من أجل منع عمليات مماثلة لشحن الأسلحة، نحو الكيان الصهيوني، الذي خلفت غاراته على قطاع غزة حتى صباح اليوم الأحد مقتل ما لا يقل عن 150 فلسطينيا من بينهم عدد كبير من الأطفال.

ق.و

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria