الجزائر: جميلة بوحيرد فخورة بالمقاومة الفلسطينية

عبرت المناضلة الشهيرة جميلة بوحيرد، عن فخرها واعتزازها كلما شاهدت صواريخ المقاومة تزين سماء فلسطين و تدك مدن الاحتلال الصهيوني، و بعثت برسالة دعم و مساندة إلى المقاومة الفلسطينية قالت فيها إنّها "تُتابع ما يجري لحظة بلحظة". 

الجزائر: ق.و

و قالت إيقونة ثورة التحرير، جميلة بوحيرد في رسالة نقلها النّاشط كريم رزقي، "إنّها تُتابع ما يجري في السّاحة الفلسطينية لحظة بلحظة، و أنّها تشعرُ بالفخر والاعتزاز كلما رأت صواريخ المقاومة تزين سماء فلسطين وتدك مدن الاحتلال الصهيوني".

و أردفت بوحيرد :"إنّ المقاومة الفلسطينية أعادت لها الأمل بأنّ الأمّة لا زالت حيّة، و أن الاستعمار ليس قضاءً و قدرا، و إنّما هو حالة استثنائية ومؤقّتة، وما على الفلسطينيين إلاّ الاستمرار في مقاومته الباسلة لطرد المحتلين". وأضافت: "إنّه لولا وضعها الصّحي الذي لا يسمح لها بالتّحرك و السّفر، لكانت في الصّفوف الأولى مع المجاهدين الفلسطينين لاستكمال معركتها في تصفية الاستعمار".

و نقل كريم رزقي عن المجاهدة بوحيرد قولها إن قلبها "يتقطّع" وهي تشاهد جثثَ الأطفال والنّساء تُستخرج من تحتِ الأنقاض، مؤكدة أنّ العدو الصّهيوني انهزم مرتين، الأولى ميدانيا أمام ضربات المقاومة، والثانية أخلاقيا عندما انتقم بهدم البنايات على رؤوس المدنيين.

و ناشدت بوحيرد، التي شاركت مرارا في حملات فك الحصار عن قطاع غزة،  الجزائريين والسلطات العليا في البلاد بمؤازرة الفلسطنيين في معركتهم، كما وجهت نداء لكل الشرفاء في العالم العربي و الإسلامي و كل أحرار العالم إلى التحرك ضد الإبادة التي ينفذها الصهاينة ضد الفلسطينيين.

ق.و

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria