سطيف: تحرير فتاتين من قسنطينة اختطفتا في جبال البابور

عثر عناصر الدرك الوطني بسطيف، على فتاتين من ولاية قسنطينة، تم اختطافهما بعد الاعتداء على مرافقيهم من طرف مجموعة أشخاص بغابات جبال البابور، حين كانتا رفقة رجلين في رحلة استجمام. 

سطيف: م.خ

و ذكرت مصالح الدرك الوطني أنه تم توقيف ستة أفراد، كلهم من منطقة بابور الجبلية شمال ولاية سطيف، بعدما قاموا ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، بالاعتداء على مجموعة من الوافدين إلى المنطقة الغابية المسمات واد البارد، بغرض الاستجمام، منهم فتاتين و رجلين.

و أوضحت المصادر أن أفراد عصابة المعتدين قاموا بتقييد الرجلين المرافقين للفتاتين، و ثقبوا إطارات السيارة، التي جاؤوا على متنها، قبل أن يقوموا باختطاف الفتاتين و اقتيادهما إلى مناطق داخل الغابة.

و أفادت مصادر محلية، أن الرجلين تمكنا بعد فترة من فك وثاقهما و قاما بالاتصال بالرقم الأخضر للدرك الوطني 1055، أين كانت الاستجابة في الحين، ليتم وضع خطة تمكن خلالها عناصر الفرقة الإقليمية للدرك مدعمين بفرقة خاصة من قوات التدخل للدرك الوطني و عناصر من الجيش الوطني الشعبي، بمحاصرة المتورطين في الاختطاف و تحرير الفتاتين في ساعة مبكرة من الليلة الماضية، و نقلهما إلى مقر الفرقة بوادي البارد  للتحقيق معهما.

و قد جرى تقديم الموقوفين الستة و هم ثلاثة من قرية مجرقي بالمنطقة ذاتها ، و ثلاثة من واد البارد أمام وكيل الجمهورية بمحكمة عين الكبيرة.

م.خ

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria