المسيلة: اختفاء غامض لإبني رجل أعمال رفقة عمهما

أعلنت عائلة اليمين حاجي بن قويدر، صاحب متجر و مصنع المشروبات الغازية علامة "لينا فروي"، في أولاد منصور في بلدية الضلعة بولاية المسيلة، عن فقدان طفلين لها، هما إبنة و إبن صحاب المصنع، حينما كانا رفقة عمهما، وسط حديث عن تعرضهم لعملية اختطاف. 

المسيلة: م.خ

فقد أعلنت العائلة مساء اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فقدانها لطفل و أخته و فرد آخر من أبنائها، تبين فيما بعد انه عمهما، القاطنين باولاد منصور بحمام الضلعة في ولاية المسيلة.

مصادر محلية اتصلت بها "أطلس تايمز" قبل قليل فإن حيثيات واقعة اختفاء الطفلين، تمثلت في قيام مجهولين كانوا على متن سيارة بأخذهما بالقوة إلى داخلها، و هو ما جعل عمهما المختفي هو الآخر يسارع للجري وراء السيارة التي أخذت الطفل و أخته، وقد شاهد الحادثة أحد الأشخاص، فاتصل بوالدهما  المدعو حاجي بن قويدر، الذي سارع هو الأخر جريا على مكان الواقعة، لكن السيارة اختفت عن الأنظار و على متنها الطفل و أخته الصغيرة، و قد أصيب الوالد بحالة من الإرهاق تطلبت نقله على متن سيارة للإسعاف حسب ذات المصادر.

واختفى الطفلان مباشرة بعد ذهابهم للمدرسة مساء، حيث لم يظهرا حتى الآن، وفق إعلان للعائلة، الذي أوضح أن الأمر يتعلق بطفل و طفلة  يدرسان في الطور الابتدائي، و قد كانا مع عمهما الذي يبلغ من العمر 19سنة،  و هو الذي عثر على هاتفه بالبيت لكن من دون عودته هو أيضا.

 و وضعت العائلة رقم هاتف نقال لمن تمكن من العثورعلى  الطفلة و أخيها و كذا العم المفقود، أو من لدية معلومات حول مصيرهما.

م.خ

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria