المسيلة: قصة العثور على الطفلين المختفيين في بلعايبة

عثرت مصالح الدرك الوطني، رفقة المواطنين الذي قضوا الليلة الماضية في البحث عن الطفلين المختفيين من أولاد منصور بولاية المسيلة، في حدود الساعة الرابعة مساء، عائدين رفقة عمهما. 

المسيلة: م.خ

مصادر موثوقة ذكرت لجريدة "أطلس تايمز" أن حالة الاستنفار التي شهدتها المنطقة منذ الإبلاغ عن اختفاء الطفل و أخته رفقة عمهما، انتهت فجر اليوم الاثنين، بمشاهدتهما عائدين من قرية بلعايبة، التي لا تبعد كثيرا عن مقر سكن والدهما حاجي بن قويدر، و هو صاحب مصنع للمشروبات الغازية، الذي أصيب بصدمة، بعد علمه باختفاء ولديه الصغيرين و تم إسعافه بعد نقله نحو العيادة المتعددة الخدمات.

و  قد تم تداول صورة للولد الصغير و أخته بعد عودتهما للمنزل، وسط أفراد العائلة، على مواقع التواصل الاجتماعي التي تفاعلت بقوة مع الحادثة، منذ نشر بلاغ للعائلة حول اختفاء الطفلين زوال أمس.

و أفادت مصادرنا أنه عثر على الطفل و أخته و عمهما على الطريق عائدين على أولاد منصور، بعد أن ساد الاعتقاد أنهما مختفيين في بلعايبة داخل أحد المنازل، الذي تم تفتيشه، على خلفية وجود نزاع سابق بين صاحبه و والد الطفلين.

و أشارت المصادر أن العم الذي اختفى هو الآخر، أغلق هاتفه، و من المحتمل أن يكون قد قام بنقلهم بنفسه إلى بلعايبة، لأسباب لم تتضح بعد.

و استغربت مصادرنا كون أفراد أسرة الولدين لم يبحثوا رفقة العشرات من المواطنين و رجال الدرك و عناصر الحماية المدنية عن الولدين المختفيين رفقة عمهما.

و كشفت مصادر "أطلس تايمز" أن أسرة حاجي قامت بإيداع شكوى لدى مصالح الأمن الخارجي في بلعايبة، في محاولة لتوجيه الاتهام نحو أحد الأشخاص كان لهم خلاف معه،  و الذي تعرض منزله للتفتيش من طرف المصالح الأمنية.

و لا يزال التحقيق مفتوحا للكشف عن ظروف و ملابسات الاختفاء الغامض للطفل و أخته رفقة عمهما، و هي الحادثة التي أثارت الرأي العام في ولاية المسيلة و كل منطقة الحضنة.

م.خ

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria