تبسة: توقيف 8 جمركيين في سرقة دراجات محجوزة

مرة أخرى يعود الحديث عن جمارك تبسة للواجهة، فبعد قضية الاستيلاء على أكثر من مليون أورو من العملة المهربة، التي كشفها رجال الدرك في عين مليلة، تم اليوم الإعلان عن توقيف ثمانية جمركيين في تبسة، في قضية سرقة دراجات نارية فاخرة. 

تبسة: م.خ

القضية الجديدة  تتعلق بسرقة 17 دراجة نارية من النوع الفاخر، حيث أمرت المديرية العامة للجمارك بولاية تبسة بتوقيف تحفظي لـ 8 جمركيين من أعوان و ضباط يعملون على مستوى حظيرة الحجز للجمارك.

و تم توقيف الجمركيين بعد تسجيل سرقة ومحاولة سرقة 17 دراجة نارية فاخرة  كانت محجوزة داخل الحظيرة المتواجدة على مستوى المنطقة الصناعية، و التي توجد بها أيضا مئات المركبات و السلع المحجوزة، و هي القضية الثانية التي تهز جهاز الجمارك في تبسة بعد فضيحة الاستيلاء على مليون أورو من العملة الصعبة التي كانت في طريقها للتهريب، بعد حجزها. و التي أصدرت فيها محكمة عين مليلة أوامر بإيداع عدد من ضباط و أعوان الجمارك الحبس.

وقامت الفرقة الجنائية للشرطة بأمر من وكيل الجمهورية بفتح تحقيق في القضية، بعد تلقي الشرطة اتصالا مفاده وجود دراجات نارية داخل حظيرة خاصة بمحاذاة حظيرة الجمارك.

و كشفت المعاينة الميدانية عن وجود كسر و منافذ في السور الخارجي لحظيرة الجمارك، حيث عثرت الشرطة على 13 دراجة نارية تم استرجاعها، فيما  يستمر التحقيق لكشف ملابسات القضية، و هويات المتورطين فيها.

م.خ

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria