الجزائر:هلاك 5 شبان من باتنة غرقا في جيجل و سكيكدة

لقي ثلاثة شبان من باتنة مصرعهم غرقا فجر اليوم في شاطىء العوانة بولاية جيجل، كما انتشلت وحدات الحماية المدنية جثتين لشابين من باتنة هلكا غرقا في شاطىء العربي بن مهيدي بمدينة سكيكدة.  

الجزائر: ق.ج

بيان للحماية الدنية لولاية جيجل، اليوم الجمعة، أوضح أن عناصرها تدخلوا على الساعة 5 و36 دقيقة للبحث عن أربعة غرقى، كانوا مفقودين في شاطئ أفتيس، حيث انتشلت وحدة الحماية المدنية، جثت ثلاث أطفال تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 19 سنة غرقوا بشاطئ أفتيس وأنقذت طفلا آخر.

و أضاف المصدر أن وحدات الحماية المدنية تمكنت من إنقاذ غريق في حالة  خطيرة جدا، و هو شاب يبلغ من العمر 17  سنة، تم إسعافه و إنعاشه  وتحوليه على جناح السرعة إلى  أقرب مركز صحي.

كما تم في ذات التدخل انتشال 03 جثث لثلاثة أشخاص متوفين ، يبلغون من العمر 15 ،17 و 19  سنة، والذين تم  تحويلهم إلى المركز الصحي بالعوانة، وفق ذات البيان.

من جهة أخرى، أعلنت مديرية الحماية المدنية بولاية سكيكدة، في بيان لها، أن غطاسي الحماية المدنية لولاية سكيكدة، تدخلوا مدعمين بالوحدة الرئيسية الحماية المدنية، من أجل انتشال جثة غريقين، بشاطئ العربي بن مهيدي. (جان دارك)

و يبلغ المراهقان المنحدران من ولاية باتنة، 16، و17 سنة، تم نقل جثتيهما على متن سيارات الإسعاف لمصالح الحماية المدنية، إلى مستشفى سكيكدة.

ق.ج

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria