قسنطينة: حبس قاتلي سائق شاحنة على الطريق السيار

تم إيداع شخصين تسببا في قتل سائق شاحنة كان متوقفا بسبب عطب على جانب الطريق السيار في ولاية قسنطينة، بعد شهرين من التحريات، حسب بلاغ للدرك الوطني. الطريق السيار شرق غرب

قسنطينة: ق.ب.ق

الحادثة حسب بلاغ للمجموعة الولائية للدرك الوطني بقسنطينة تلقت "أطلس تايمز" نسخة منه، تعود إلى تاريخ 7 ماي الفارط، حينما كان الضحية متوقفا لإصلاح عطب أصاب إحدى عجلات الشاحنة و هي جرار طريقي على محور الطريق السيار شرق غرب في أحد مقاطعه بإقليم ولاية قسنطينة، و بمنحدر سيساوي تحديدا.

و أوضح المصدر أن الحادث المميت وقع أثناء توقف الضحية سائق الجرار الطريقي من نوع "مان" من أجل تغيير العجلة الخلفية اليمنىللجرار الطريقي واضعا مثلث العطل على مسافة 100 متر عن مكان التوقف، حيث قام بالالتفات سيرا نحو باب السائقبالجهة اليسرى وعندما كان واقفا عند العجلة الأمامية اليسرى للجرار الطريقي فوق الشريط الاستعجالي، صدمتهمركبة مجهولة من المحتمل أن تكون شاحنة، كانت قادمة من نفس الاتجاه تسير بالرواق الأول، ولاذ صاحبها بالفرار، تاركا القتيل في المكان، ليتم نقله للمستشفى.

و أضاف المصدر أنه بعد تكثيف التحريات واستغلال بقايا الاصطدام التي وجدت بمسرح الحادث وإجراء الخبرة العلمية و تركيز الأبحاث عن المركبة المتسببة في الحادث التي دامت ما يفوق الشهرين ، تم توقيف المركبة يوم 12 جويلية الجاري،وبعد المراقبة لوثائق الشاحنة ملك للمسمى (ج. ل)، و التي كان يقودها المسمى (ج. ك) والمرافق له المسمى (ط.ب)، تم التدقيق في مواصفاتها ليتبين أنها تتطابق مع المركبة المبحوث عنها، أين تم اقتيادها إلى مقر فصيلة

الطريق السيار لمواصلة التحقيق، و تبين أن الموقوفين كانا هما المتسببان في الحادث المميت. و قد تم تقديم الأطراف أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الخروب، الذي أمر بحبسهما، وفق نفس البلاغ.

ق.ب.ق

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria