الجزائر: نحو عودة "سوسو" بولحبيب لقيادة فريق السنافر

تسارعت التطورات في بيت شباب قسنطينة، و في اليوم الذي يحتفل فيه السنافر بعيد ميلاد فريقهم، ينفتح الباب لعودة أحد الوجوه الشهيرة في تاريخ النادي العريق، الذي عانى من هزات كبيرة بعد تتويجه بطلا للجزائر الموسم الماضي. فقد شرعت شركة "آبار" في اتصالات مع محمد بولحبيب لقيادة الفريق، بينما وضع هذا الأخير شروطا، حسب ما علمته "أطلس تايمز". 

قسنطينة: فيصل.س

ملاك الفريق ممثلين في شركة "الآبار" و هي فرع مجمع سوناطراك، قاموا بالإتصالات مع "سوسو" بولحبيب، عندما لم يجدوا خليفة مناسبا لطارق عرامة، بسبب أنهم لم يكونوا يتوقعون ذهابه بهذه الطريقة، بعدما سلطت عليه عقوبة الحرمان من النشاط لمدة سنتين و غرامة مالية بمئة مليون سنتيم، فاقترحوا حسب مصادرنا إسم لاعب السنافر السابق العايب سليم، و لم يقنعهم مثلما لم تقنعهم فكرة استقدام ياسين بزاز، لكون الفريق في الوضع الحالي بحاجة إلى صاحب شخصية قوية، تتخذ القرارات و تتحمل عواقبها.

و أشارت مصادرنا أن بعض النافذين في محيط فريق شباب قسنطينة من خلال شركة آبار أرادوا فرض لاعبين على ياسين بزاز الذي كان قاب قوسين او أدنى من حمل صفة المناجير العام للسنافر، منهم أحد اللاعبين رفع شكوى ضد الفريق ثم غادره إلى تاجنانت، و جرت محاولات إعادته ضمن تشكيلة السنافر بضغط من لاعب سابق في مولودية العاصمة و محلل رياضي في التلفزيون الجزائري العمومي، يشرف حاليا على تنقلات اللاعب المعني.

مصادرنا أضافت أن بقية المترشحين لخلافة عرامة على رأس"السياسي" و منهم بوخدنة لا يملكون مواصفات و مؤهلات طارق عرامة الذي يتحمل الانتقادات و حتى السباب و لكنه مع ذلك يتولى إدارة الفريق صاحب الجماهيرية الواسعة و المعروف بقوة و حدة طباع أنصاره.

و أكدت المصادر أن مسؤولي شركة "آبار" لما ضاقت السبل، طرحوا فكرة تولي محمد بولحبيب المهمة، و في قد التقى حمودي الناوري مسؤول الشركة مع "سوسو" و عرض عليه المهمة، لكن بولحبيب الذي غادر الفريق منذ سنوات طويلة طلب  الحرية التامة في التصرف و رد على مسؤول "آبار" أنه لن يقبل دون منحه "كارت بلانش" من المالكين مثل التي حصل عليها نظيره عمر غريب عندما تولى شؤون مولودية العاصمة و خاصة أن كلا من شباب قسنطينة و مولودية العاصمة مملوكان لمجمع سوناطراك، مما يجعل الاستجابة لشرط سوسو أمرا غير عسير.

و قد اتفق الطرفان على لقاء جديد بعد أسبوع، بعدما وعد "سوسو" بتشكيل فريق قوي و استقدام لاعبين من الوزن الثقيل، خاصة أن لاعبين كبار غادروا فريق شباب قسنطينة، الذي التحق بصفوفه لاعب جديد وحيد هو مهاجم مولودية بجاية أمقران، فيما غادر تسعة لاعبين التشكيلة على رأسهم القائد الأسبق بن شريفة الذي التحق بشبيبة القبائل و وسط الميدان قعقع و المهاجم بلمختار، اللذين توجها إلى أهلي برج بوعريريج، إضافة على المدافع لعروسي و المهاجمان بلجيلالي و جعبوط الذين  لم يحظيا بقبول المدرب الفرنسي دونيس لافان و  كذا الأفريقي أرونا الذي تم تسريحه قبل نهاية الموسم الفارط.

و في هذا السياق و من أجل تجاوز حالة الانسداد طلب الناوري من المدرب الفرنسي لافان، الإشراف مؤقتا على عمليات الاستقدامات خلال هذه الفترة الحرجة التي يمر بها شباب قسنطينة. فهل تعيد عودة "سوسو" الروح لفريق منحه أحد أهم ألقابه.

فيصل.س

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria