الجزائر: فريق إتحاد العاصمة يعاني أزمة مالية خانقة

أصدر فريق إتحاد العاصمة مساء اليوم الإثنين، بيانا أكد فيه بأنه يُعاني من أزمة مالية خانقة، مُهددا بالانسحاب من دوري أبطال أفريقيا، حيث تم تأمين كلفة التنقل إلى قسنطينة للقاء السنافر من خلال اشتراكات الأنصار .

الجزائر: ع.بلقاسم

وأوضح الفريق العاصمي الذي كان يملك أغلبية أسهمه رجل الأعمال المسجون علي حداد، رئيس منتدى رؤوساء المؤسسات، في البيان الذي نشره على موقعه الرسمي، بأن إشتراكات الأنصار هي التي سمحت للإدارة، بدفع نققات السفر الى قسنطينة لمواجهة شباب قسنطينة (السنافر)، مساء اليوم الإثنين. و أشار البيان أيضا بأن إدارة النادي رفقة المحامين يعملون على تجاوز الموقف المأساوي، الذي يتواجد فيه بطل الجزائر هذا الموسم. ونددت إدارة الإتحاد "بناشري الشائعات"، و"الذين لا يُقدمون أي إضافة للفريق لا مادية ولا معنوية ما عدا خلق البلبلة و الفتنة"، حسب ما ورد في البيان.

و كانت شركة "الحياة بتروليوم" قد عرضت على علي حداد صاحب مجمع الأشغال العمومية في جوان الماضي شراء أسهمه في الفريق مقابل 2.5 مليار سنتيم و وعدت بضخ مبلغ مئة مليار سنتيم في خزينة الفريق لتجاوز الوضعية المالية الخانقة التي يعيشها إتحاد العاصمة، وفق نص وثيقة العرض التي نشرتها أطلس تايمز.

و لكن عرض "الحياة بتروليوم" لصاحبها طواهرية بقي دون رد من قبل مسؤولي الشركة الرياضية لفريق إتحاد العاصمة.

ع.بلقاسم

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria