رياضة : رجراج يبحث عن خليفة لافان مدربا لشباب قسنطينة

حركت الهزيمة التي مني بها فريق شباب قسنطينة مساء اليوم 23 نوفمبر في سيدي بلعباس، الأوضاع داخل بيت السنافر و دفعت بالمدير العام للفريق رشيد رجراج إلى التفكير جديا في مدرب يخلف الفرنسي دنيس لافان.

قسنطينة: ع.بلقاسم

لقاء فريق شباب قسنطينة بنظيره إتحاد بلعباس، الذي كان التفوق في بداية لصالح السنافر بعد توقيع أمين عبيد الهدف الأول و الوحيد في الدقيقة 15، إنقلبت فيه الموازين في الشوط الثاني، حينما سجل أصحاب الأرض هدفين في الدقيقة 71 من طرف منير إيشي و بعد 7 قائق أخرى فقط من قبل عبد النور بلحسيني، و عاد السنافر بخفي حنين من رحلة إلى غرب البلاد كانوا ينتظرون منها الكثير.

خيبة أمل الأنصار، ترجمها مدير الفريق رشيد رجراج بنوبة غضب عارمة حسب مصادر "أطلس تايمز" تجاه المدرب "دنيس لافان"، في غرف تغيير الملابس، حيث استنكر رجراج بشدة الخيارات التقنية للمدرب التي كانت بحسبه سببا وراء خسارة شباب قسنطينة للمقابلة، و يكون رجراج قد صرح لمقربين منه أنه أيام لافان مدربا لشباب قسنطينة صارت معدودة، و هو ما يعني ضمنيا و عمليا الشروع في عملية البحث عن مدرب جديد للفريق.

 لكن المشكلة مع المدرب "لافان" تكمن في طبيعة و نوعية العقد الذي يربطه بشباب قسنطينة، و هو الأمر الذي يكون المدرب الفرنسي قد بالغ وفق مصادرنا في استغلاله لصالحه، حيث يعلم أن إنهاء العقد من طرف إدارة النادي سيكون باهض الثمن من ناحية  التعويضات المالية. و هي المسألة التي تفطنت لها إدارة النادي قبل اليوم، حيث قامت بتعيين كريم خودة، كمدرب مساعد للفريق في أواخر اكتوبر الفارط، حيث يسهل تواجده من عملية إزاحة "لافان" بأقل الأضرار.

ع.بلقاسم   

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria