الجزائر: عقوبات ضد رئيس إتحاد بسكرة و مدرب وفاق سطيف و بورديم و مقاتلي

أعلنت الرابطة  الجزائرية لكرة القدم عن تسليط عقوبة التوقيف لمدة ستة أشهر على رئيس اتحاد بسكرة، الفريق الذي ينشط ضمن الرابطة المحترفة الأولى)، عبد الله بن عيسى، منها شهرين غير نافذة، بالإضافة إلى غرامة مالية تقدر بمبلغ 40 ألف دينار، بسبب "تصرف غير رياضي اتجاه الرسميين"، وفق ما أعلنته اليوم الإثنين، رابطة كرة القدم المحترفة عبر موقعها الرسمي. 

الجزائر: ع.بلقاسم
كما سلطت ذات الجهة عقوبة الإيقاف على المدرب التونسي لوفاق سطيف، نبيل  كوكي، بمقابلة نافذة ( تتضمن حرمانه من دخول ميدان المباراة و حجرة تبديل الملابس)، فضلا عن  غرامة بقيمة 30 ألف دينار،  بسبب الاحتجاج على قرار الحكم.
 
أما وسط ميدان مولودية الجزائر، عبدالرحمان بورديم، فقد نال عقوبة أربع  مقابلات، من بينها واحدة غير نافذة وغرامة مالية تقدر بـ 40 ألف دينار جراء  "تصرف غير رياضي اتجاه الرسميين"، حسب نفس المصدر.
وفي بطولة الرابطة المحترفة الثانية، عوقب المناجير العام لأولمبي المدية، أمين مقاتلي، بالمنع لمدة ستة أشهر من دخول الميدان  و حجرة تبديل الملابس)، من بينها ثلاثة  أشهر غير نافذة، زيادة على معاقبته بغرامة مالية بقيمة 80 ألف دينار بسبب ما صدر منه من "تهديد  اتجاه الرسميين"، وفق ما أورد الموقع الرسمي للرابطة.

 
من جهته تعرض المناجير العام لجمعية وهران، الهواري بن عمارة، "المُتسبب  في شجار"، لعقوبة ستة أشهر (ممنوع من الميدان حجرة تبديل الملابس)، من بينها  ثلاثة غير نافذة، و غرامة 100  ألف دينار.

ع.بلقاسم

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria