زطشي: الموسم الكروي لن يكون أبيضا

أكد  خير الدين زطشي رئيس الفدرالية الجزائرية لكرة القدم أن "الفاف" ضد فكرة الموسم الأبيض أو إلغاء البطولة، موضحا "نحبذ خيار مواصلة المنافسة الكروية بجميع أقسامها" مع "مراعاة الجانب الصحي بسبب جائحة كورونا ". 

الجزائر: ل.بوفكارة

 وأوضح زطشي في تصريح إذاعي للقناة الثالثة هذا الصباح، "إن العودة إلى المنافسة لا بديل منه و هو أمر حتمي، حيث يجب العودة إلى الميادين يوما ما، و نحن نود أن تتواصل البطولة بصيغتها الطبيعية و ذلك مراعاة للنزاهة الرياضية، مضيفا " عملنا كرئيس للفدرالية في جميع أقسامها هو لتحديد من هو المتوج، و ما هي الفرق التي ستسقط و ذلك وفقا لشروط اللعبة".

و استبعد خير الدين زطشي في حديثه أن تكون العودة للمنافسة في الظرف الراهن، مشيرا إلى أنها ستكون حسبه في غضون شهر أوت المقبل من خلال فترة  تحضيرية قصيرة، تمهيدا  لمواصلة الجولات الثمانية المتبقية من عمر البطولة الوطنية، و منه توقف لمدة 15 يوما للسماح لفترة الانتقالات الصيفية و  التحضير للموسم الجديد 2020/2021 .

و من المنتظر أن يجتمع المكتب الفدرالي مع رؤساء الفرق النشطة في مختلف البطولات الوطنية لكرة القدم، الذين عبر عدد منهم عن رغبته في توقف المنافسة بسبب الظروف الصحية و الضائقة المالية، لإيجاد الحل المناسب لمواصلة المنافسة، و إقناعهم بمسعى رئيس "الفاف".

ل.بوفكارة

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria