رياضة : وفاة رئيس الاتحادية الجزائرية للمصارعة

توفي اليوم رابح شباح، رئيس الاتحاد الجزائرية للمصارعة المشتركة (إغريقية - رومانية ومصارعة حرة)، حسب ما علم موقع "أطلس تايمز" من مسؤولي هيئات رياضية وطنية. 

الجزائر: أ.ت

وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي، وجه رسالة تعزية لعائلة رابح شباح رئيس الاتحادية الجزائرية للمصارعة.و نشر وزير الشباب والرياضة عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، قائلا: "تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذنه تعالى، رابح شباح رئيس الإتحادية الجزائرية للمصارعة المشتركة طيب الله ثراه و أكرم مأواه".

 و أضاف الوزير "و لا يسعني أمام هذا المصاب الجلل الذي لا مرد لقضاء الله فيه، إلا أن أتقدم إلى عائلة المرحوم وكل الأسرة الرياضية الجزائرية بخالص عبارات التعازي و المواساة، متضرعا إلى المولى العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد الطاهرة بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جنانه و أن يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان”.

كما أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، عبد الرحمن حماد خبر وفاة شباح بعد صراع طويل مع المرض الذي ألزمه الفراش، على الصفحة الرسمية للهيئة الرياضية مُقدما تعازيه الخالصة لعائلة الفقيد

بدوره قدم رئيس الاتحادية الجزائرية للجيدو، تعازيه و تعازي الاتحادية نيابة عن كافة أعضائها لعائلة الفقيد و كذا تعازي كل عائلة الجيدو الجزائرية لجميع أفراد عائلة الراحل رابح شباح.

أ.ت

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria