بطولة العالم لكرة اليد: الفريق الجزائري يفوز على المغربي

فاز المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد على نظيره المغربي بنتيجة 24-23، في افتتاح مباريات المجموعة السادسة لبطولة العالم لكرة اليد للرجال الجارية في مصر، و قد هنأ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الفريق على الفوز المشرف. 

الجزائر: ق.ر/ وأج

في البداية سيطر منتخب المغرب على مجريات الشوط الأول الذي حسمه لصالحه بنتيجة 15-8 وسط محاولات من منتخب الجزائر من أجل تقليص فارق الأهداف.

و لكن في الشوط الثاني تراجع أداء المنتخب المغربي و الذي شهد تحسنا كبيرا في أداء رفاق مسعود بركوس، الذين عادوا بالنتيجة من خلال الهجمات المرتدة، و حسم اللقاء لصالحه بفارق هدف، و هنأ رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون المنتخب الوطني لكرة اليد عقب انتصاره في المقابلة الأولى التي أجراها مساء اليوم الخميس بالقاهرة (مصر) ضد الفريق المغربي.

و كتب رئيس الجمهورية في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر '' ألف مبروك: شرفتومنا يا أبطال و البقية ستأتي إن شاء الله".

في أثناء اللقاء تعرض ثلاثي المغرب أمين بن طالب و مهدي إسماعيلي وهشام حكيمي للطرد المباشر ، بعد رجوع الحكم الدانماركي هانسن مادس لتقنية الفيديو بعد تدخلاتهم العنيفة على لاعبي الجزائر.

و بهذه النتيجة حصد منتخب الجزائر أول نقطتين في مشواره في مونديال 2021 بينما يبقى منتخب المغرب بلا رصيد.  

و نال ياسين إدريسي حارس المغرب جائزة لقب المباراة بعد تصدياته المميزة في اللقاء رغم خسارة فريقه للمباراة.

ويقع منتخبا المغرب والجزائري ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبهما منتخبي أيسلندا والبرتغال.

 و تستكمل مباريات المجموعة السادسة بعد قليل، بمواجهة منتخبي أيسلندا والبرتغال في التاسعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة في صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

و سيواجه المنتخب الجزائري في الجولة الثانية المقررة يوم السبت المقبل منتخب إيسلندا على الساعة الثامنة و نصف، قبل أن يختتم الدور التمهيدي بمواجهة البرتغال يوم الاثنين القادم على الساعة السادسة مساء.

ق/ر/ وأج

Phone :+ 213 (0) 663 580 030
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
Viber: +213663580030
WhatsApp: 0663580030
Skype: omarshabbi

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 Algerian News Web Site

Edited By: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Publication & Rédacteur en Chef: Amor Chabbi

مدير النشر و رئيس التحرير : عمر شابي 

Adress: Emir Abdelkader Square, Larbi Ben Mhidi Street Algiers DZ Algeria