شباب قسنطينة يستنجد ببزاز قبيل مواجهة سطيف

أعلنت إدارة شباب قسنطينة، عن تعيين اللاعب الدولي السابق ياسين بزاز مديرا رياضيا للنادي، حيث سيشرف على شؤون الفريق الذي غادره المدرب عبد القادر عمراني في أعقاب الهزيمة أمام جمعية عين مليلة بملعب الخروب. 

قسنطينة: ع. بلقاسم

و سيكون بزاز مشرفا على أداء فريق شباب قسنطينة في لقاء حاسم غدا الجمعة بملعب عابد حمداني في الخروب، أمام وفاق سطيف، الذي سيحاول أن يثأر من هزيمته في عقر داره أمام مولودية العاصمة خلال الجولة الماضية من البطولة المحترفة الأولى، لكن أنصار العميد يريدون أيضا كسب نقاط اللقاء بعد تعادل فريقهم شباب قسنطينة في سكيكدة.

وجاء تعيين ياسين بزاز مديرا رياضيا لفريق السنافر خلفا لمجوج المستقيل، خلال اجتماع مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني، حيث سيمارس بزاز مهامه ابتداء من يوم تنصيبه، أمس الأربعاء بكامل الصلاحيات المخولة له، حسب بيان نشرته الصفحة الرسمية للنادي على "فايسبوك".

و خلال نفس الاجتماع تم قبول استقالة المدرب عبد القادر عمراني و تكليف المدير الرياضي الجديد ياسين بزاز بمهمة اختيار المدرب الجديد للفريق، بالإضافة إلى عملية استقدام اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية.

و نوه مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني  في ختام البيان الذي أصدره، "بالعمل و المجهودات التي قدمها المدرب عبد القادر عمراني خلال الفترة الماضية"، و ذكر  أن لديه "كل الثقة في المدير الرياضي الجديد وابن النادي الرياضي القسنطيني" ياسين بزاز، الذي "يتمتع بسمعة طيبة في الوسط الرياضي"، و قال أن مجلس الإدارة كله "ثقة في شخصه على إنجاح المرحلة القادمة بعدما أكد نجاحه فوق الميدان كلاعب محلي ودولي، أملا في خدمة النادي الرياضي القسنطيني و أنصاره ومحبيه".

ع. بلقاسم

Phone : 0773 18 43 09
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Atlas Times أطـلـس تـايمز

Journal Electronique Algerien

Edite par: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Redaction : Amor Chabbi

مدير التحرير : عمر شابي 

Adress:39;Rue Aouati Mostapha Constantine Algerie DZ Algeria