شباب قسنطينة يستقبل نصر حسين داي في بن عبد المالك

سيستقبل فريق شباب قسنطينة ضيفه نصر حسين داي لحساب الجولة الـ16 من البطولة الوطنية يوم 05 مارس الجاري، بملعب بن عبد المالك رمضان، حسب ما علم موقع "أطلس تايمز" مساء اليوم الاثنين. 

قسنطينة: ع. بلقاسم

مصادرنا ذكرت أن قرار عودة فريق شباب قسنطينة للاستقبال بملعب بن عبد المالك و التخلي عن ملعب عابد حمداني في الخروب، جاء تلبية لرغبة ملحة من اللاعبين و الطاقم الفني على حد سواء، حيث وافقت إدارة الفريق على العودة إلى أرضية بن عبد المالك بداية من اللقاء القادم الذي سيجمع السنافر بالنصرية.

 حيث صرح المدير الرياضي للفريق ياسين بزاز، نهاية جانفي الماضي لموقع "أطلس تايمز"  مؤكدا أن النادي سيعود إلى بن عبد المالك  .

و كان رفقاء القائد العمري، قد تحولوا إلى ملعب الخروب بطلب من المدرب السابق  للنادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، لكون أرضية ملعب بن عبد المالك لم تعد صالحة لإجراء مقابلات البطولة المحترفة الأولى.

و بناء على ذلك قررت السلطات المحلية إعادة وضع البساط  على أرضية ملعب بن عبد المالك المتواجد وسط مدينة قسنطينة، للسماح باستغلاله من طرف فريق السنافر، لكن تأخر الانطلاق في الأشغال جعل إدارة شباب قسنطينة تقرر بموافقة الطاقم الفني العودة للاستقبال في قسنطينة، و هو الأمر الذي ارتاح له اللاعبون، كونهم عبروا في العديد من المناسبات بأنهم لم يجدوا ضالتهم في ملعب عابد حمداني بالخروب.

ع.بلقاسم

Phone :+ 213 (0) 663 580 030
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
Viber: +213663580030
WhatsApp: 0663580030
Skype: omarshabbi

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 Algerian News Web Site

Edited By: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Publication & Rédacteur en Chef: Amor Chabbi

مدير النشر و رئيس التحرير : عمر شابي 

Adress: Emir Abdelkader Square, Larbi Ben Mhidi Street Algiers DZ Algeria