رياضة: شباب قسنطينة يفوز بصعوبة على اتحاد بلعباس

تمكن النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم، بصعوبة من تحقيق فوز ثمين و بشق الأنفس على حساب ضيفه إتحاد بلعباس على أرضية الشهيد بن عبد المالك رمضان بهدف وحيد منحه نقاط غالية في الرصيد تقربه أكثر من كوكبة المقدمة. 

قسنطينة: س.ز

بالعودة لمجريات اللقاء دخل المحليون بنية الوصول إلى مرمى الزوار مبكرا، لكنهم إصدموا بخصم عنيد و لاعبين شبان من فئة الرديف، أبانوا عن تنظيم محكم فوق أرضية الميدان و خطة دفاعية أعاقت كثيرا هجوم "السياسي" بقيادة الهداف أمقران.

أمام تكتل لاعبي إتحاد بلعباس في الخلف، و اللعب على الهجومات المعاكسة، اتسم الشوط الأول بالمستوى المتوسط، كما كان للمحليين فرصتين للتسجيل، الأولى عن طريق رأسية من نسيم يطو، التي مرت فوق الإطار، و  الثانية من مخالفة لحدوش لكنها جانبت العمود الأيمن لحارس الإتحاد في أواخر دقائق الشوط الأول.

 شوط المباراة الثاني عرف سيطرة مطلقة لرفقاء القائد العمري، الذين خلقوا ضغطا رهيبا على مرمى الزوار حيث كاد المهاجم أمقران أن يصل إلى شباك الزوار بكرة مرت بسنتمترات قليلة عن المرمى، المحليون واصلو الضغط أكثر، بهجوم معاكس من المدافع ڨمرود الذي مرر إلى عمران ، هذا الأخير وزع الكرة صوب اللاعب يطو، الذي يسقط أرضا، و هو ما جعل لاعبي شباب قسنطينة يطالبون بضربة جزاء في الربع ساعة الأخير من المباراة.

دخول المهاجم بن طاهر للميدان عوضا عن أمقران، جلب الخبر السار للسنافر عشاق الخضورة، و هو الذي تمكن من فك الشيفرة العباسية، بهدف جميل و ثمين في الدقيقة 83 بعد تلقيه كرة من اللاعب عمران، اسكنها في شباك الزوار، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للسياسي الذي يحقق النقطة 27 و هو الرصيد الذي يبقيه على مقربة من أصحاب المراكز الأولى، و في المقابل جعلت الهزيمة الإضافية لإتحاد بلعباس  الفريق يغرق أكثر مع فرق مؤخرة الترتيب، في الجولة الـ19 من منافسات البطولة المحترفة الأولى.

 س. ز

Phone :+ 213 (0) 663 580 030
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
Viber: +213663580030
WhatsApp: 0663580030
Skype: omarshabbi

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 Algerian News Web Site

Edited By: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Publication & Rédacteur en Chef: Amor Chabbi

مدير النشر و رئيس التحرير : عمر شابي 

Adress: Emir Abdelkader Square, Larbi Ben Mhidi Street Algiers DZ Algeria