الجزائر: بلماضي يؤكد أن الفوز هدف لقاء زامبيا

قال جمال بلماضي أن المباراة التي تنتظر الفريق الوطني في لوزاكا الزامبية، جد مهمة، عكس ما يتم تداوله، معتبرا أن اللقاء سيكون تحضيريا، ومفتوحا على كل الاحتمالات، كما أنه  فرصة لبعض اللاعبين من أجل إثبات إمكانياتهم". 

الجزائر: ق.ر

الناخب الوطني جمال بلماضي تحدث عن هدف الفوز، في تصريح أدلى به في مطار هواري بومدين الدولي حين مرافقته بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى العاصمة "لوزاكا" تحسبا لمواجهة المنتخب الزامبي يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2021.

و أوضح بلماضي :" أجرينا أمس حصة تدريبية واحدة واجتمعت باللاعبين المعنيين بالسفر وقلت لهم علينا التحضير الجيد لمباراة بوركينافسو التي تدخل ضمن تصفيات مواجهات كأس العالم، علينا أن نكون متحدين، هناك لاعبين جدد في القائمة وآخرون لم يلعبوا منذ مدة، سأحاول إشراك أكبر عدد منهم".

 

و ستكون تشكيلة محاربي الصحراء منقوصة من العديد من العناصر البارزة أمثال النجم العالمي رياض محرز، و اسماعيل بن ناصر،  و عيسي ماندي، و ابن قسنطينة رامي بن سبعيني و سعيد بن رحمة، مما يجعل اختبار الفريق الوطني في لوزاكا مهما.

و واصل بلماضي الحديث عن اللقاء قائلا " أهدافنا واضحة وهي المواصلة في ثقافة الفوز وعلينا أن نتمسك بالطموح، الظروف التي سنكون فيها خلال لقاء زامبيا جيدة لأنها تتعلق بسفرية إلى أفريقيا و مواجهة أمام منافس سيقاتل من أجل التأهل، ناهيك عن وضعية الملعب، إنها ظروف سنصطدم بها، عند مواجهتنا لمنتخب بوركينافاسو هذا الصيف".

ق.ر

 

Phone :+ 213 (0) 663 580 030
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
Viber: +213663580030
WhatsApp: 0663580030
Skype: omarshabbi

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 Algerian News Web Site

Edited By: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Publication & Rédacteur en Chef: Amor Chabbi

مدير النشر و رئيس التحرير : عمر شابي 

Adress: Emir Abdelkader Square, Larbi Ben Mhidi Street Algiers DZ Algeria