الجزائر: شباب قسنطينة يسرح هؤلاء اللاعبين الخمسة

تم التعرف على هوية اللاعبين المسرحين من فريق شباب قسنطينة، خلال "الميركاتو" الحالي، و هم مدافعين و ثلاثة مهاجمين حسب ما ذكرت مصادر مقربة من النادي لـ "أطلس تايمز"، أفادت أيضا أن شركة آبار وجدت من يخلف لعلى كرئيس لمجلس إدارة النادي. 

قسنطينة: ع. بلقاسم

و قالت المصادر ذاتها، في تصريحات تنفرد بها جريدة "أطلس تايمز" الإلكترونية، أن اللاعبين الخمسة الذين سيتم تسريحهم هم المدافع معمري و المهاجمين رجيمي و جحنيط و بن طاهر، بالإضافة  للمدافع بن يحي الذي  طلب من الإدارة وثائق تسريحه.

و في ذات السياق قام المدرب المغترب ميلود حمدي بوضع أسماء اللاعبين الذين لم يشاركوا في مرحلة الذهاب عدى  المهاجم بن طاهر، الذي سيتم التخلي عنه لأسباب فنية بحتة، حسب مصادرنا، التي أكدت اليوم الأخبار التي أوردتها "أطلس تايمز" قبل أكثر من شهر، و كذا لفسح المجال  لاستقدام مهاجمين اثنين خلال فترة الانتقالات "الميريكاتو" الحالي، و الذي فتح أبوابه منذ يومين.

و من المحتمل أن يلتحق مهاجم شبيبة سكيكدة  مرزوڨي لتدعيم القاطرة الأمامية لنادي شباب قسنطينة، إلى جانب صانع اللعب السابق لاتحاد العاصمة بودربال، الذي تربطه علاقة مميزة بالمدرب حمدي، خاصة و أن هذا الخير أشرف عليه حين توليه العارضة الفنية للفريق العاصمي.

و قد علمت "أطلس تايمز" أيضا، أنه تم الاحتفاظ بهداف الموسم المنصرم عبيد، بعد الاتفاق مع المناجير العام للفريق ياسين بزاز على تخفيض أجرته الشهرية إلى 100 مليون سنتيم.

من جهتها قررت إدارة شركة آبار التابعة لمجمع سوناطراك، المالكة لأغلبية أسهم النادي تعيين عومار رابح نائب المدير العام لشركة آبار المكلف بالإدارة و المالية، رئيسا جديدا لمجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني بصفة مؤقتة، خلفا لرئيس مجلس الإدارة المستقيل يزيد لعلى، الذي قوبل رحيله باستياء في أوساط لاعبي النادي الرياضي القسنطيني و الإداريين العاملين بالشركة الرياضية، حيث راسلوا مساء اليوم الأحد، المدير العام لشركة آبار، يطالبون بالإبقاء على يزيد لعلى رئيسا لمجلس إدارة النادي.

ع.بلقاسم

Phone :+ 213 (0) 663 580 030
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
Viber: +213663580030
WhatsApp: 0663580030
Skype: omarshabbi

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 Algerian News Web Site

Edited By: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Publication & Rédacteur en Chef: Amor Chabbi

مدير النشر و رئيس التحرير : عمر شابي 

Adress: Emir Abdelkader Square, Larbi Ben Mhidi Street Algiers DZ Algeria