إدارة شباب قسنطينة تنجد مولودية العاصمة من ورطة صنهاجي

 

لا يخفى على أحد أن إدارة "سوناطراك" هي الناهي الآمر في الناديين الأكثر شعبية في الجزائر، ألا و هما  العميد شباب قسنطينة و زميله مولودية العاصمة، و بعيدا عن الصراع الرياضي  الظاهر الذي يستهوي عشاق الناديين في الظاهر، يوجد في الخفاء توافق كبير بين المسؤولين" النافذين" و "المعينين" على رأس الناديين بسبب ما تدره "البقرة  الحلوب" من امتيازات. اللاعب صنهاجي

 

قسنطينة: ع. بلقاسم

 

و لعل آخر "قصة " من مسلسل تسيير كرة القدم من طرف سوناطراك الذي انطلق بعد صدور قرار الاحتراف بقليل بالنسبة لشباب قسنطينة، مع قدوم شركة الطاسيلي إيرلانز، التي هي فرع من فروع الشركة الأم، و التي تلتها شركة الآبار، و هو أطول مسلسل بالنسبة لمولودية العاصمة التي انطلقت في "التغماس" منذ الإصلاح الرياضي المزعوم سنة 1978.

 

القصة تجرنا إلى حكاية الوافد الجديد لفريق شباب قسنطينة اللاعب المغترب ريان صنهاجي، الذي أمضى عقدا مع فريق السنافر لمدة سنتين و إلى هنا يبقى الأمر في خانة الصفقات الرياضية، إلا أن ما يلفت الانتباه أن هذا اللاعب المغترب وراءه قصة و قصة كبيرة تقدر بالملايير، حسب ما علمت "أطلس تايمز" من مصادر مطلعة.

 

اللاعب صنهاجي ذو 23 ربيعا خريج مدرسة سوشو الفرنسية، و الذي كان ينشط في البطولة البلغارية في الموسم الفارط، كان على وشك الانتقال إلى فريق مولودية العاصمة بداية من الموسم الجاري، كونه قد أمضي على عقده السنة الماضية مع الإدارة السابقة (إدارة ألماس ) براتب شهري يقدر ب 160 مليون سنتيم، بالإضافة إلى قيام الإدارة باستئجار منزل و سيارة و تذكرتي طائرة من و  إلى باريس خلال الموسم الرياضي كل ذلك لفائدة العصفور النادر.

 

غير أن الإدارة الجديدة  لنادي مولودية العاصمة رفضت أن تتعاقد مع اللاعب ما دفع بهذا الأخير إلى التهديد باللجوء إلى الـ"فيفا" بحجة فسخ العقد دون وجه حق لان عقده  لا يزال ساري المفعول والذي تم تسجيله إلكترونيا، حسب ذات المصادر.

 

هنا تتدخل الشركة الأم "الحنون" لفض النزاع، بحيث أمرت أن يتم تحويل ملف اللاعب إلى فريق شباب قسنطينة،  و كأن النادي القسنطينة مفرغة لغير المرغوب فيهم. بينما يعتقد المسيرون و "مناجرتهم" من سماسرة اللاعبين، أنهم أحسنوا صنعا، بإنهاء مشكل من جملة المشاكل الإدارية التي كان سيؤرق إدارة عمار براهمية و مسيري "سوناطراك" كما حصل مع اللاعب الكاميروني "روني" الذي أجبر إدارة المولودية إلى تعويضات تقدر بـ 5 ملايير سنتيم، تمثل مدة عقده و تعويضات خيالية، دون أن يلعب دقيقة واحدة للفريق العاصمي.

 

ع.بلقاسم

 

 

Phone :+ 213 (0) 663 580 030
E-mail : This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
Viber: +213663580030
WhatsApp: 0663580030
Skype: omarshabbi

Atlas Times أطـلـس تـايمز

 Algerian News Web Site

Edited By: EURL Atlas News Corp.

R.C: 18B0071953-00-25

Directeur de Publication & Rédacteur en Chef: Amor Chabbi

مدير النشر و رئيس التحرير : عمر شابي 

Adress: Emir Abdelkader Square, Larbi Ben Mhidi Street Algiers DZ Algeria